facebook

أسس اختيار ألوان مكياج العروس حسب شخصيتها

السبت، 23 ديسمبر 2017
رأي المختصين بألوان مكياج العروس ومدى ارتباطه بشخصيتها

مكياجك يوم زفافك لا يتكلم عن أناقتك فقط بل يحدد ملامح شخصيتك، لذا احرصي على اختيار النمط وألوان مكياج العروس حسب شخصيتك، واليوم سوف نتعرف أكثر على رأي المختصين بألوان مكياج العروس ومدى ارتباطها بشخصيتها؟

الشخصية الهادئة


رأي المختصين بألوان مكياج العروس ومدى ارتباطها بشخصيتها؟

أغلب النساء ممن يتمتعن بهذه الصفة يختارون الألوان الناعمة والمكياج البسيط دون تكلف وابتذال لتظهر العروس بإطلالة بريئة. فينتقون ظلال العيون بلون نيود أو وردي مع الآيلاينر الناعم المحدد للعين، ويكتفون بوضع أحمر شفاه نيود أو وردي، فالمكياج الصاخب المليء بالألوان يسبب لهن حالة من التوتر.

الشخصية الكلاسيكية


رأي المختصين بألوان مكياج العروس ومدى ارتباطها بشخصيتها

عرائس هذه الفئة يجدون في المكياج الفرنسي أفضل خيار، فهم يعشقون صيحات الموضة الخالدة، ولا يجدون حاجة لتجديد نمط المكياج، ولا يحبون مجاراة الصيحات الحديثة ويجدون فيها ضرباً من الجنون وبعداً عن الواقع، لذا يختارون العيون المحددة بالآيلاينر الأسود بأسلوب عيون القطة مع روج أحمر كلاسيكي.

الشخصية الجريئة


رأي المختصين بألوان مكياج العروس ومدى ارتباطها بشخصيتها

هذه الفئة تنتظر كل ما هو جديد في عالم الموضة وتطبقه بكل سرور، وتجد في التجديد ضرورة أساسية في الحياة، فالتجديد بنمط المكياج يعني تغيير جذري بإطلالة العروس وهذا ما يبحثن عنه كل ما هو جديد وغريب ومختلف، مع القليل من الجرأة بالألوان وأسلوب التطبيق، لذا يمكن أن يستخدمن ألوان فاقعة كالموف أو الفوشيا أو حتى الذهبي الجليتر أو الفضي اللامع، مع أحمر شفاه بألوان يمكن أن توصف بالغريبة كالبنفسجي أو الأسود أو أي لون آخر.

الشخصية الخجولة


رأي المختصين بألوان مكياج العروس ومدى ارتباطها بشخصيتها

هذا النمط يجمع بين كافة الشخصيات السابقة، فيمكن أن يعشقن الموضة وصيحاتها ولكن لا يجد الجرأة بتطبيقها، ولا يجدن أن الكلاسيكية والسير بمنحى واحد هو الأفضل، ولا يفضلن المكياج الناعم، ويمكن لعروس هذه الفئة أن تخلط بين الأنماط السابقة وتظهر بمكياج عيون ناعم مع أحمر شفاه جريء أو العكس أو تختار نمط بآيلاينر مجنح مع أحمر شفاه ناعم.

المزيد:

تعليقات

مقال قد يعجبك