facebook

بالصور: مكياج سيرين عبد النور خلال فترة الحمل

الإثنين، 12 فبراير 2018

سيرين عبد النور اسم ارتبط في أذهان الجمهور بالملامح البريئة والجمال الأخاذ والروح المرحة، وهي من النجمات المتألقات في عالم الغناء بأغانيها التي تلامس شغاف القلب وأدائها المميز، أحبها الجمهور وأحبته ولم تنقطع عنه لأي سبب حتى في هذه الآونة التي تنتظر فيها وضع مولودها مازالت تطل علينا بأناقتها المعهودة ومكياجها الجذاب

اكتشفي أيضاً: مكياج بلقيس القوي خلال فترة الحمل

خلال فترة الحمل تميز مكياجها بأنه اتسم بالبساطة بأغلب إطلالاتها مما زادها جمالاً وتألقاً. 

- سيرين تعشق الجمال لذا تحرص خلال الحمل بالاهتمام ببشرتها وتطبيق الكريمات المقشرة لإزالة خلايا الجلد الميت وتنظيف المسام مما يسمح لطبقات البشرة بالتنفس. 

- تزيل آثار المكياج عن وجهها بشكل يومي وتبدأ نهارها بغسل وجهها بالغسول الملائم لبشرتها، فخلال الحمل يحصل تغيير جذري بالهرمونات مما يؤدي لزيادة إفراز الغدد الدهنية لبشرة الوجه، لذا يجب الاهتمام بنظافة البشرة أكثر من أي وقت مضى. 

- ترطب بشرتها بشكل كامل بالكريمات المرطبة خاصة الحاوية على فيتامين أ فخلال مرحلة الحمل يمكن أن تتعرض البشرة للجفاف لذا لابد من إيلائها العناية التي تستحق. 

- تهتم بمنطقة العينين فتستخدم الكريمات المغذية الغنية بالفيتامينات فالحمل متعب للجسم ومرهق للبشرة وهذه المنطقة الحساسة لابد من الاهتمام بها. 

- بشرة الحامل شديدة الحساسية وهذا تدركه سيرين لذا تختار فاونديشن خفيف لتغطية الخطوط البسيطة التي تظهر على البشرة. 

- تختار مكياج عيون مميز فتضع البرايمر على الجفن العلوي لتثبيت ألوان الظلال وليظهر المكياج بشكل أجمل ولتحمي منطقة الجفن من تأثير المستحضرات الضارة. 

- تحدد عينيها بالآيلاينر على شكل عيون القطة وهذا النمط يزيد من جمال عينيها وأناقتهما. 

- في أغلب إطلالاتها خلال مرحلة الحمل اختارت الظلال الفاتحة كالنيود والبيج ما أظهر جاذبية عينيها. 

- الماسكارا تلازمها في جميع إطلالاتها لأنها تزيد من تألق وسحر عينيها.

- خلال فترة حملها لإطلالاتها اليومية اختارت أحمر الشفاه بألوان فاتحة، وفي حالات نادرة خلال السهرات طبقت الألوان الأغمق الأنسب للسهرات. 

لذا سيدتي اجعلي من سيرين عبد النور المثل الأعلى لك خلال فترة حملك، فمكياجها زاد من جمال ملامحها دون المبالغة بكمياته مع حسن تنفيذه بأسلوب مميز. 

جمعنا لك مجموعة من الصور من أحدث إطلالاتها، تظهر سيرين من خلالها بقمة أناقتها وجمالها على الرغم من ظهور أعراض الحمل عليها وتغير شكل جسمها وملامح وجهها. 

المزيد:

تعليقات

مقال قد يعجبك