facebook

اتجاهات الموضة المتوقعة في عالم المكياج لعام 2018

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017
اتجاهات الموضة المتوقعة في عالم المكياج لعام 2018

أيام قليلة ويحل العام الجديد حاملاً معه صيحات جديدة في عالم الموضة والجمال، ولكن يتوقع خبراء التجميل أن تأخذ الموضة في العام الجديد اتجاهات مختلفة عما كانت عليه في 2017، وهذا ما أكده الاستطلاع الذي قامت الشركات العاملة في مجال الموضة، وجاءت نتيجة الاستطلاع مطابقة بنسبة كبيرة لتوقعات الخبراء، فما رأيك أن نعرف أكثر على اتجاهات الموضة المتوقعة في عالم المكياج لعام 2018؟

- موضة الرموش الطويلة والكثيفة


اتجاهات الموضة المتوقعة في عالم المكياج لعام 2018

يتوقع الخبراء أن تسود هذه الموضة وتحتل المرتبة الأولىفي العام الجديد، وهذا الرأي جاء مدعماً بنسب مبيعات شركات مستحضرات التجميل من الماسكارا وزيوت تطويل الرموش والرموش الاصطناعية، التي تصب كلها في بوتقة واحدة مفادها تحول الموضة من الحواجب الكثيفة وأشكالها الغريبة للرموش الطويلة والكثيفة.

- موضة البشرة الصافية المفعمة بالنضارة


اتجاهات الموضة المتوقعة في عالم المكياج لعام 2018

يرى الخبراء أن النسوة قد مللن من الظهور بنمط واحد وشكل موحد، بعد اعتماد تقنيات الكونتور في العام الحالي الذي وحد إطلالة النساء جميعاً ونخص بالذكر النمط الغامق من الكونتور. لذا سيكون أحد أهم الاتجاهات السائدة في العام الجديد إبراز جمال البشرة الطبيعية، وكيفية العناية بها والاهتمام بنضارتها وشبابها، وجاءت هذه التوقعات منسجمة مع ارتفاع نسب مبيعات مستحضرات العناية بالبشرة.

- موضة المكياج الطبيعي


اتجاهات الموضة المتوقعة في عالم المكياج لعام 2018

يتوقع الخبراء انتشار هذا النمط بشدة في العام الجديد، فهو نمط محبب للجمهور الذي يفضل منتجات العناية بالبشرة والاهتمام بنضارتها على أنماط المكياج المعتمد على الكونتور والهايلايتر.

- موضة الألوان الجريئة لظلال العيون


اتجاهات الموضة المتوقعة في عالم المكياج لعام 2018

يتوقع جمهور الخبراء أن يشهد العام القادم ثورة حقيقية في عالم الألوان، فالناس ملت الألوان الباهتة والمكياج الغامق والألوان الكلاسيكية، ويجب التجديد بروح الموضة بإضافة ألوان تنبض بالحياة وتشع بالأمل في العام الجديد.

- موضة طلاء الأظافر بألوان مشرقة


اتجاهات الموضة المتوقعة في عالم المكياج لعام 2018؟

يتوقع الخبراء أن تعود موضة الألوان الزاهية لساحة الموضة مجدداً ويمكن أن تأخذ اتجاهات مختلفة بالرسم والزخرفة وخلط الألوان، وفي الوقت نفسه يمكن أن تتراجع موضة طلاء الأظافر بألوان غامقة في العام الجديد، وهذه التوقعات جاءت منسجمة مع تناقص الطلب على الألوان القاتمة. فضلاً عن عودة موضة الأظافر الطبيعية الجميلة المطلية بالمناكير الشفاف، وهذا ما أكده تزايد طلب الزبائن على منتجات العناية بالأظافر.

تبقى هذه الأفكار مجرد توقعات على الرغم من أنها مدعمة بأرقام واستطلاعات للرأي، ولا نعلم ما يحمله العام الجديد من مفاجآت في عالم المكياج والجمال.

المزيد:

تعليقات

مقال قد يعجبك