facebook

أفضل كريم أساس لتغطية مثالية لن تشعرين بها

الأربعاء، 31 يناير 2018
أفضل كريم أساس لتغطية مثالية لن تشعرين بها

تستخدم العديد من النساء حول العالم كريم الأساس للحصول على بشرة نقية خالية من الشوائب، فهو يعمل على تصحيح عيوب البشرة ليترك بشرتك موحدة اللون ومخملية.

إلا أنه عليكِ معرفة كيفية اختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك من حيث التغطية واللون، فكل ما كان كريم الأساس خفيفاً على بشرتك منحكِ ثقة أكبر طوال النهار. لهذا أعاد خبراء جوروجيو أرماني بيوتي ابتكار كريم أساس FACE FABRIC ليطلّ مجدّداً بعد 10 سنوات على إطلاقه باعتباره المستحضر الأساسي للنساء طوال اليوم وعلى الدوام.


أفضل كريم أساس لتغطية مثالية لن تشعرين بها

ما الجديد حول مستحضر FACE FABRIC؟

ستشعرين أنّ فاونديشن FACE FABRIC أشبه بارتداء بنطال جينز مثالي، فهو يوفّر تأثيراً طبيعياً، وكأنّك لا تضعين شيئاً، ليمنحكِ بشرة مثالية خالية من الشوائب.

حيث تمتاز تركيبة FACE FABRIC التي يمكنك أن تطبّقيها أينما توجّهت، بخفّتها وملمسها غير الدهني ولا البودري إنّما المنعش والانسيابي، لتؤمّن لكِ راحة قصوى طوال اليوم وكأنّك ترتدين بنطال الجينز المفضّل لديك. فهي تعمل على إخفاء الشوائب والمسامات الظاهرة بشكل غير ملحوظ أبداً. وفي غضون ثوانٍ معدودة، تصبح البشرة أكثر نعومة وخالية من العيوب لكن مع إطلالة طبيعية أكثر من أيّ وقت مضى.


أفضل كريم أساس لتغطية مثالية لن تشعرين بها

وكما لكلّ فتاة لون دنيم مناسب تماماً لها ويميّزها، كذلك يأتي كريم أساس FACE FABRIC بـ 12 درجة لونية كي تلائم كافة ألوان البشرة.

أضيفي كريم أساس FACE FABRIC من جورجيو أرماني بيوتي إلى حقيبة مكياجك هذا الموسم، لتضمني الحصول على بشرة مثالية ذات مظهر طبيعي لطالما حلمتي بها على مدار اليوم وكل يوم.

المزيد:

تعليقات

مقال قد يعجبك