facebook

أغرب صيحات الموضة في عالم الآيلاينر لعام 2017

الإثنين، 11 ديسمبر 2017

الموضة تذهلنا كل يوم بما هو جديد ومميز وغريب، فمع انطلاق موضة الحواجب الغريبة كان لابد من ظهور موضة ترفدها في عالم الآيلاينر وتكون أغرب من سابقتها، فما رأيك أن نتعرف على أغرب صيحات الموضة في عالم الآيلاينر لعام 2017.

اكتشفي أيضاً: أغرب 15 صيحة لمكياج الحواجب عام 2017

آيلاينر الورود الطبيعية: هذه الصيحة أطلقتها مدونة الموضة إيلي كوستيلو البالغة من العمر 19 عاماً، حيث استطاعت باستخدام الورود الطبيعية بألوانها وأنواعها المختلفة الحصول على آيلاينر من الورود الطبيعية يزين الجفن العلوي كحديقة مليئة بالأزهار، قدمت العديد من الأنماط بتنسيقات مختلفة وحاولت خلق نمط من التوازن على الجفن بين الورود وبين الظل لذا اختارت ألوان قريبة من لون الورود، وتنوعت الأنماط التي اختارتها بين الهادئة والقوية.

الآيلاينر الزجاجي: من الصيحات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وأبدعت مدونات الموضة بتطبيقها والتفنن بها، ويقوم مبدأ هذه الموضة على استخدام قطع صغيرة من الورق الملون ثلاثي الأبعاد بلون فضي أو ذهبي أو أي لون تختارينه ولصقها على كامل الجفن العلوي أو على طرفه باستخدام الغراء الخاص بتثبيت الرموش الاصطناعية، ويمكن استخدام حبات من اللؤلؤ لتزيين الجفن السفلي أو حول محيط منطقة العين، لتعطيها جمالاً مميزا.

آيلاينر النيون: من الصيحات الغريبة ولكن يمكن تنفيذها بسهولة بوضع خط من الآيلاينر الأبيض أو الفضي على كامل الجفن، ثم نضع فوقه خط من الآيلاينر الفاقع كالفوسفوري أو الفوشيا ليبدو المكياج وكأنه مضيء، ويمكن تطبيق هذا النمط على المكياج السموكي ليبدو خط الآيلاينر ألمع وأشد إضاءةً، وكما يمكن تطبيقه عند كسرة العين أو إضافة بعض الرسوم البسيطة باستخدام هذا النمط عند حافة العين.

آيلاينر الميرميد: وهو رسم الآيلاينر المستوحى من عروس البحر، ويمكن استخدام ألوان الميرميد وحدها دون رسومات معقدة، أو استخدامها متداخلة مع الألوان الأخرى كالأزرق والأصفر.

الآيلاينر المضيء: هو أحدث الصيحات الخارجة عن التقليد في عالم المكياج، حيث قامت شركة سويدية بإنتاج رموش صناعية وأنتجت خلايا الكترونية تعمل كبديل عن الآيلاينر لتصبح العيون لامعة مضيئة.

المزيد:

تعليقات

مقال قد يعجبك